ميزة جوجل Duplex الجديدة تثير الذعر بعد الفشل فى تمييز صوتها عن البشر


طرحت جوجل خلال مؤتمر المطورين الماضى I / O، ميزة جديدة مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعى يمكنها الدخول فى محادثات مع البشر وإجراء مكالمات هاتفية بدلا منهم، لكن تلك الميزة الجديدة أثارت بعض التخوفات، خاصة أنه لا يمكن تمييز صوتها بسهولة عن صوت الشخص الحقيقى.
وعند تجربة ميزة Google Duplex الجديدة فى إجراء المكالمات، بدا أن البشر على الطرف الآخر من الخط غير مدركين تمامًا أنهم كانوا يتحادثون مع نظام ذكاء اصطناعى، ما جعل العديد من أصحاب النفوذ فى مجال التكنولوجيا يناقشون على تويتر وأماكن أخرى حول ما إذا كان يجب مطالبة دوبلكس وغيرها من مواقع الدردشة بتعريف أنفسهم على البشر بأنهم أنظمة ذكية، حتى لا يتحول الأمر لخدعة.

وأكد المتحدث باسم جوجل، فى بيان إلى موقع "بيزنس إنسايدر"، إن مطورى ميزة Duplexسيعملون على التأكد من أن النظام يعمل بالشكل المناسب للمستخدمين، وقال: "نحن ندرك ونقدر النقاش حول Google Duplex، ونحن نعمل على تصميم هذه الميزة مع ميزة الكشف المضمنة التى تهدف إلى مساعدة البشر فى معرفة أنهم يتحدثون مع ذكاء اصطناعى، وما أظهرناه فى مؤتمر I / O كان عرضًا تقديميًا مبكرًا للتكنولوجيا".
المصدر اليوم السابع


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

طالب ثانوي من سوريا مهتم بالتكنولوجيا وكل شيء متعلق بها

0 التعليقات لموضوع "ميزة جوجل Duplex الجديدة تثير الذعر بعد الفشل فى تمييز صوتها عن البشر"


الابتسامات الابتسامات