عاجل! سامسونج تعلن وفاة نوت7

بعد التقارير التي ظهرت أمس عن إيقاف سامسونج عملية تصنيع هاتف Galaxy Note 7، والتي تبعها تصريح رسمي من الشركة طالبت فيه جميع مستخدمي الهاتف بإرجاعه، أصدرت الشركة قبل لحظات إعلانًا رسميًا ثانيًا قالت فيه أنها أوقفت إنتاج الهاتف نهائيًا، وبأن الجهاز لن يعود إلى الأسواق مجددًا.
ويأتي هذا بعد حوادث احتراق الهاتف التي قالت سامسونج أن سببها مشكلة تصنيعية في البطارية، حيث قامت الشركة بسحب الهاتف من الأسواق وإعادة طرحه بعد استبدال البطارية، لكن المُفاجأة كانت بظهور تقارير جديدة أفادت بأن حتى النسخ البديلة والمُفترض أنها آمنة تتعرّض للاحتراق أيضًا، وهو ما قامت سامسونج خلال الأيام الماضية بالتحقيق فيه والتأكد منه.
الآن أعلنت سامسونج أنها ستسحب الهاتف من الأسواق للمرة الثانية، وستوقف إنتاجه نهائيًا، وبذلك يكون Galaxy Note 7 قد مات رسميًا في ما قد يكون أكبر ضربة تتلقاها سامسونج في تاريخها.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

طالب ثانوي من سوريا مهتم بالتكنولوجيا وكل شيء متعلق بها

هذا أقدم موضوع

0 التعليقات لموضوع "عاجل! سامسونج تعلن وفاة نوت7"


الابتسامات الابتسامات